وفاة أم محمد بائعة حائل والشهيرة بعبارتها ’’يخسي الجوع ’’

توفيت يوم أمس “أم محمد” من مدينة حائل شمال المملكة العربية السعودية ، التي كانت قدوة في الكرم والاستقبال السخي رغم ظروفها الصعبة ، في فيديو انتشر على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي وأصبح تريند على مواقع التواصل الإجتماعي ،في الوقت الذي انتشرت فيه عباراتها الجميلة عبر تغريدات الناشطين والمهتمين ، هتفت “أخاف من الجوع وأنا أمك” وعبارة “آه بعد حياتي” ، مؤكدة أنها مدرسة. من الكرم وجمال الروح والكلمات الرقيقة.

وفاة أم محمد الشهيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

توفت أم محمد المواطنة السعودية التي تسكن في شمال المملكة وتحديدا في مدينة حائل ، بينما تصدّر هاشتاغ ام محمد  على موقع التواصل الاجتماعي والتدوينات الشهير  تويتر ، بعد وفاة أشهر بائع بسطة في مدينة  حائل  شمال المملكة ، والذي نالت شهرة كبيرة وقامت بالظهور  في عدد كبير من البرامج التليفزيونية ، سائلين الله أن يرحمها ،كما تناقل المغردون مقاطع وتداول ناشطون عبارات تحتوي على جملة  أم محمد التي ترد على من سألها عن الطعام “صلوا على مجدكم يا عيني ،وكتب مغرد عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر : ماتت صاحبة القلب الطيب الكبير مصحوبا بهاشتاج أم محمد .

مواقع التواصل الاجتماعي تنعي أم محمد .

وكانت “أم محمد” رحمها الله قد صرحت في حديث سابق قائلة: أقوم بعملية البيع منذ 10 سنوات ، ثم التحقت بالأسر المنتجة منذ 7 سنوات لدعمها أبنائي الثلاثة وفتاة. عشت المعاناة بعد وفاة زوجي حتى أبيع وطبخ المأكولات التقليدية والأطباق الحلوة والمشروبات الساخنة ،وتحدثت عن السنوات التي قضتها هذه الإمرأة في التعب وفي المشقة ، ضد ظروف التنقل وقيامها بعمليات البيع في الحدائق العامة وعلى الطرق في مدينة حائل ، حتى واجهت الكثير من الصعوبات والمواقف ، خاصة أنها تتعامل مع جميع شرائح المجتمع.