خبر صادم : “ملك القلوب” نكشف لكم حقيقة وفاة الدكتور مجدي يعقوب وتعرف علي وصيته الاخيرة .. لو مت خدوا قلبي

حقيقة وفاة الدكتور مجدي يعقوب، حديثنا اليوم عن أحد الشخصيات الفارقة في مجال الطب كما أنه أدخل السعادة على قلوب الكثير من الأهالي جراء إجراء عمليات دقيقة جدا وناجحة في القلب، بالطبع علمتم من هو محور مقالنا اليوم إنه الطبيب الإنسان الدكتور مجدي يعقوب الذي مازال يترك أثرا وبصمة لا تموت داخل معظم البيوت المصرية، ولكننا اليوم تفاجئنا ببعض الأخبار التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والعديد من المواقع البحثية، تفيد بأن الطبيب الرحيم العبقري قد لقي حتفه، وهذا بالطبع ما سوف نتاول حقيقته خلال مقالنا هذا.

حقيقة وفاة الدكتور مجدي يعقوب

بالإضافة إلى أنه تم إجراء محادثة تلفونية مع الطبيب مجدي يعقوب بالأمس وكان الحوار محتواه يدور حول التبرع بالأعضاء والذي أشار له سيادته بأن التبرع بالأعضاء هي هبة الحياة، كما أنه يأمل ألا يلاقي أي مريض قلب حتفه نتيجة لعدم وجود أعضاء كالقلب يمكن زراعتها.

حقيقة وفاة الدكتور مجدي يعقوب
حقيقة وفاة الدكتور مجدي يعقوب

وتتواصل رحمة وحنية قلب هذا الجراح العالمي مجدي يعقوب أثناء محادثته التليفونية بقوله ”  أنا مصري وقلبي مصري حتى لو كنت مش موجود هنا، ويسعدني أن أقدم للمصريين السعادة والعلم”، لذلك حينما انتشر خبر وفاة هذا الطبيب الجليل أردنا جميعا التأكد من مدى صحة هذا الخبر.

وسط هذا القلق الذي خيم علينا جميعا جراء انتشار هذا الخبر أردنا التأكد من مدى صحته من خلال المقربين من سيادته، ومنها فإنه قد أعرب مصدر مسئول وقريب من هذا الطبيب أن الدكتور مجدي يعقوب الجراح العالمي مازال على قيد الحياة وبصحة جيدة، حيث أنه لا صحة لما يتم تداوله من أخبار عن وفاته.

شائعة ام حقيقة

بالإضافة إلى أن المقربين من طبيبنا المبجل مجدي يعقوب أكدوا على أنه يحتفل بإجازة عيد الميلاد المجيد في الخارج، وطالبوا من ناشري الشائعات أن يتقوا الخالق ولا يصدرون شائعات قد تؤثر على احباؤه وبالتالي قد تؤثر عليه كحالة نفسية، في النهاية ندعو الخالق أن يحفظ الطبيب مجدي يعقوب من الشرور والشائعات.

قد يهمك: حقيقة تعطيل الدراسة غدا السبت في هذه المحافظات بسبب حالة الطقس السيئة واخر تحذيرات الأرصاد