قائمة القنوات الناقلة لمباريات كأس الأمم الأفريقية 2022 على النايل سات

من أبرز ما يتم البحث عليه في الوقت الحالي من قبل محبين وعشاق كرة القدم والجماهير الرياضية القنوات التي تنفرد بعرض فعاليات كرة القدم الأفريقية في هذه الفترة، حيث أن لا يتبقى سوى أيام قليلة، وسوف تبدأ فعاليات بطولة كأس أمم أفريقيا الجارية بعام 2022، حيث أننا اقتربنا من طرح بطولة كأس أمم أفريقيا، مما جعل الجماهير ينتظرون التعرف على القنوات التي من المتوقع أن تقوم بنقل المباريات الخاصة بالبطولة لذلك سوف نوضحها لكم اليوم.

قائمة القنوات الناقلة لمباريات كأس الأمم الأفريقية
قائمة القنوات الناقلة لمباريات كأس الأمم الأفريقية

قائمة القنوات الناقلة لمباريات كأس الأمم الأفريقية

  • يبحث العديد من المتابعين عن القنوات التي تقوم بعرض مباريات كأس أفريقيا 2022 عبر القمر الصناعي نايل سات، ويرغبون في استقبال تردد هذه القنوات على أجهزة الاستقبال.
  • وهذا حتى يتمكنوا من متابعة فعاليات بطولة أمم أفريقيا لعام 2022، ويذكر أن القمر الصناعي نايل سات ينال على قاعدة جماهيرية كبيرة في شمال أفريقيا وبالأخص مصر.
  • نظراً لأن المنتخب المصري سوف يشارك بذلك البطولة، ويحمل الكثير من الأحلام من أجل التراجع عما فشل الاعبين من تحقيقه بعام 2010.

التردد الخاص بالقنوات الناقلة لكأس أفريقيا 2022

  • جاء تردد القنوات التي أعلنت حقوق بث مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 على القمر الصناعي نايل سات على هذا النحو:
  • تردد قناة تشاد التي سوف تقوم بعرض المباريات باللغة العربية واللغة الفرنسية، وسوف تأتي القناة عبر القمر الصناعي نايل سات بتردد 12015 بالاستقطاب الأفقي، وبمعدل ترميز 27500 وبمعامل تصحيح خطأ 3/4.
  • التردد الخاص بقناة النبأ الليبية سوف تقوم ببث كافة المباريات فقط، ومن المترقب أن يتم بث المحتوى عبر القمر الصناعي نايل سات، وذات تردد 11096، وبمعدل استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500.