أمطار ورياح وصقيع.. الأرصاد توضح حالة الطقس خلال 6 أيام وموعد استقرار الأحوال الجوية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة من الأحد 12 يناير حتى الجمعة المقبلة 7 يناير 2022، وحالة الطقس خلال النهار ولليل، للتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للبرودة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد، على أن يكون الطقس مائل للدفء على جنوب سيناء، وجنوب الصعيد، كما توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يكون الطقس شديد البرودة على كافة البلاد وتصل البرودة إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

خريطة الظواهر الجوية المتوقعة الأحد يناير 2022

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية سقوط شبورة مائية كثيفة من الساعة الخامسة حتى الساعة الثامنة صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة، ووسط سيناْ، وشمال الصعيد.

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، وسيناء، وشمال محافظة البحر الأحمر على عدة فترات متقطعة.

امطار ورياح وثلوج فى راس السنة.. تفاصيل حالة الطقس
أمطار ورياح وصقيع.. حالة الطقس خلال 6 أيام وموعد استقرار الطقس

حالة الطقس الإثنين 3 يناير 2022

كما توقعت الهيئة العامة للأرصاد أن تشهد البلاد استقرارًا في الأحوال الجوية على مختلف الأنحاء ليسود شبورة مائية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية من الساعة الخامسة صباحًا حتى الثامنة صباحًا، مع سقوط أمطار خفيفة ومتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، مع هبوب رياح على مناطق من السواحل الغربية ومنطقة جنوب سيناء على عدة فترات متقطعة.

حالة الطقس من الثلاثاء 4 يناير  حتى الجمعة 7 يناير 2022

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية سقوط شبورة مائية من القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، وشمال الصعيد، ودعت الهيئة العامة المواطنين ضرورة توخي الحذر في الساعات الأولى من الصباح.

أمطار ورياح وصقيع.. الأرصاد توضح حالة الطقس خلال 6 أيام وموعد استقرار الأحوال الجوية
الأحد 12 يناير حتى الجمعة المقبلة 7 يناير 2022،