النجمة ياسمين صبري تتغزل في زوجها أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال المشهور

اشتعلت صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الأيام القليلة الماضية بخبر زواج النجمة الجميلة ياسمين صبري برجل الأعمال المشهور أحمد أبو هشيمة، بعد أن قامت النجمة بنشر العديد من صور عقد قرانها.

ياسمين صبري

كانت الفنانة ياسمين صبري هي ضيفة نجم الكوميديا رامز جلال في برنامجه الرمضاني الأكثر شهرة بين العديد من البرامج الأخرى “رامز مجنون رسمي”، وكانت الحلقة مليئة بالمفاجئات والمقالب بالنسبة لياسمين، وبعد انتهاء عرض هذه الحلقة بدقائق قليلة.

الجدير بالذكر أنها قات بنشر صورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انتستجرام، وكانت هذه الصورة تجمع بينها وبين زوجها رجل الأعمال المشهور أحمد أبو هشيمة يوم عقد قرانهم، الذي قد أقيم منذ القليل من الأيام.

وقد علقت ياسمين على هذه الصورة قائلة “سيد الرجالة”، وقامت بوضع قلب أحمر بجانب هذا التعليق، ومنذ انتهاء هذه الحلقة من برنامج رامز مجنون رسمي تصدرت ياسمين التريند بجميع مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً :-

مسلسل الاختيار

موعد برنامج شيخ الحارة والجريئة

الحلقة 4 مسلسل فرصة ثانية

ياسمين صبري تتغزل في زوجها

بعد انتهاء حلقة رامز مجنون رسمي الذي كانت ضحيتها الجميلة ياسمين صبري، التي تغزلت في زوجها عبر الحلقة وبعد انتهائها حين رفضت أن تقول له “مش عيزاك” أمام تهديد رامز لها بالثعبان، وعندما قامت بنشر أحد صور عقد قرانهم الذي قد أقيم يوم الجمعة الماضية.

هذا وقد اشتعلت من بعدها صفحات التواصل الاجتماعي لتشير عن علاقة الحب التي تجمع بينها وبين أحمد أبو هشيمة.

يجدر الإشارة إلى أنه يعرض الآن للفنانة ياسمين صبري في رمضان 2020  مسلسل مميز وهو فرصة تانية، والذي يعد البطولة الثانية لها بعد مسلسل حكايتي الذي عرض برمضان الماضي.

وتدور أحداث مسلسل فرصة تانية حول الفرصة الثانية في حياة كل إنسان، ومدى أهمية هذه الفرصة وقيمتها بالنسبة لهم، كما أن المسلسل يشير أيضًا إلى كيفية استغلال هذه الفرصة بشكل صحيح، وقد شارك ياسمين صبري في هذا المسلسل، النجم دياب والجميلة أيتن عامر وهبة مجدي وأحمد مجدي وإدوارد والعديد من نجوم الدراما.