طريقتين مختلفتين.. الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر موقع المصرية للاتصالات

دائمًا ما يوجد رغبة كبيرة من جانب عملاء شركة المصرية الاتصالات بالتوصل إلى معرفة طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، نظرًا لما حققته هذه الخدمة الإلكترونية من ترحيب واضح من قبل معظم عملاء هذه الشركة، بسبب ما توفره من وقت وجهد والذي كان يتم بذله في الطرق التقليدية الأخرى.

الاستعلام عن فاتورة التليفون

تتم عملية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن طريق اتباع عددًا من الخطوات الآتي ذكرها:

  • في البداية يقوم المتقدم بالدخول بصورة مباشرة على الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة الاتصالات المصرية عبر الانترنت، وذلك من خلال الموقع الرسمي.
  • ومن بعدها يقوم المتقدم بإدخال عددًا من البيانات الخاصة به بصورة صحيحة، فهذه البيانات عبارة عن إدخاله رقم الكود الخاص بمنطقته، ومن ثم يقوم بتسجيل رقم التليفون الأرضي الخاص به، فيجب الانتباه إلى إدخال هذه البيانات بشكل صحيح، حتى تتم هذه العملية بشكل ناجح.
  • ثم يقوم المتقدم بالضغط على أيقونة الاستعلام عن قيمة الفواتير، ومن بعدها يقوم بالضغط على أيقونة اظهر الفواتير.
  • وبعدها سيظهر للمتقدم كافة المعلومات الخاص بفاتورته بصورة صحيحة، ومن ثم تأتي خطوة الضغط على أيقونة اختر للسداد، وبعدها يتم الضغط على كلمة ادفع.
  • ومن هنا تأتي خطوة اختيار طريقة الدفع، سواء كانت عن طريق فوري، أو أمان، أو فروع We.

هل هناك طريقة أخرى للاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي؟

نعم، هناك طريقة مميزة وسريعة لمعرفة كافة المعلومات الخاصة بفاتورة التليفون الأرضي لا تقل أهمية عن الطريقة  الأخرى، فهي عبارة عن التوصل مع خدمة عملاء شركة المصرية للاتصالات، وذلك عن طريق هذا الرقم 19777، وبعدها يتم تسجيل رقم التليفون الأرضي الخاص بالمتقدم، ومن ثم سيتم إخبار العميل بكل المعلومات التي تخص فاتورته بشكل مباشر.

إلى هنا نكون قد انتهينا من سرد كل المعلومات التي تدار حول طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بشكل تفصيلي، وذلك بالإضافة إلى عرضنا طريقة أخرى للتوصل إلى معرفة فاتورة التليفون الأرضي بشكل سريع دون بذل أي مجهود، وسردنا أيضًا أهم الطرق الخاصة بالدفع والتي يفضلها الكثير من العملاء.