اشتري وخزني.. أسعار الدواجن اليوم الإثنين 3 يناير 2022 في الأسواق

الأسعار التي من الممكن أن تسود الأسواق المحلية الخاصة بالدواجن من أهم ما يمكن أن يتابع من قبل مختلف المستهلكين وكافة التجار ممن نشاطاتهم التجارية تتعلق بالدواجن من مختلف أنواعها، وممن خلال الآتي نعرض أهم المعلومات عن التفاصيل السعرية التي تخص كل نوع من أنواع السلالات الداجنة، حيث أن الأسعار تشهد الحالة المستقرة حتى الآن وهذا ما يجعل سوق الدواجن من الأسواق المميزة، والنشطة نسبيا.

أسعار الدواجن اليوم الإثنين 3 يناير

الأسعار التي تخص الثروة المصرية الداجنة المتاحة بكميات ضخمة بالأسواق تعد في حالة تامة من الاستقرار، حيث أنه خلال اليوم السابق بالأمس السبت بالأول من يناير من العام ألفين واثنين وعشرين كان الاستقرار السعري لمختلف نوعيات الدواجن وهذا ما اتضح أيضا اليوم بالثاني من يناير من العام ألفين اثنين وعشرين حيث أن الأسعار لا تزال تتمتع بالثبات والاستقرار.

[table id=dwagn /]

سعر الفراخ البيضاء

الفراخ البيضاء تعد أهم النوعيات الأكثر تميز، والتي تعتبر من أكثر السلالات المستهلكة من الدجاج بالسوق المحلي في مصر، وبالنسبة للكيلو من السعر الخاص بالفراخ البيضاء للكيلو الواحد بالمزرعة حوالي ستة وعشرين جنيه مصري، بينما السعر الخاص بها لعموم المستهلكين بالسوق المحلي يصل لنحو ثلاثين جنيه بالأسواق.

سعر الدجاج البلدي

الدجاج البلدي يعتبر سلالة ممتازة ولها الشعبية الكبيرة حيث تبلغ نسب استهلاكها معدلات كبيرة عن بقية الأنواع والسعر الخاص بالكيلو منها ما بين خمسة وستة وثلاثين جنيه مصري.

سعر الدجاج الساسو

الفراخ الساسو تعتبر من بين أهم السلالات المتميزة والتي لها نسب ومعدلات استهلاك يومي ضخمة، وسعر الكيلو حوالي ستة وثلاثين جنيه مصري.

سعر الدواجن الأمهات

الدواجن الأمهات تباع بالسوق المحلية للمستهلك بالسعر ما بين ثمانية عشر إلى تسعة عشر جنيه مصري.