القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغانا اليوم الأربعاء 5 يناير 2022

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغانا ضمن استعدادات النسخة 33 من البطولة الودية قبل انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا “الكاميرون 2022″، وهذه المباراة الودية تنطلق في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغانا

وتقام مباراة الجزائر وغانا اليوم الأربعاء 5 يناير 2022 وذلك علي ملعب المدينة التعليمية بمدينة الريان القطرية، ومن المنتظر أن تعلن القناة الأولى الجزائرية خلال الساعات القليلة القادمة نقلها للمواجهة الودية الأولى والأخيرة لمنتخب الجزائر، قبل انطلاق منافسات كأس أمم أفريقيا، كما أن التلفزيون الجزائري تحصل على حقوق بث كل لقاءات “الخضر” في تصفيات كأس العالم 2022، هذا وتنقل القناة الجزائرية الرياضية المباراة علي الهواء مباشرة.

مباراة الجزائر وغانا
مباراة الجزائر وغانا

مباراة الجزائر ضد غانا

وأكد الاتحاد الجزائري “فاف” أن اللقاء الودي سيبث عبر قناتي التلفزيون العمومي الجزائري الأرضية والقناة السادسة، وكشفت مصادر لأوراس أن إدارة التلفزيون العمومي أسندت مهمة التعليق على المباراة للصحافي علي جعفر.

مباراة الجزائر اليوم

وما يجعل مباراة الجزائر وغانا اليوم مباراة مهمة وقوية وكونها ودية قبل خوض كأس الأمم الأفريقية نظرا لأن المنتخب الجزائري يخوض تلك المواجهة بقوة كبيرة من أجل الإستعداد  بصورة مميزة خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم والحال ذاته ينطبق علي المنتخب الكاميروني الذي يتسلح بعاملي الأرض الجمهور.

مباراة الجزائر ضد غانا
مباراة الجزائر ضد غانا