“امطار وضباب” توضيح هام من هية الأرصاد الجوية بسبب حالة الطقس اليوم الخميس 6 يناير 2022

أثبتت نتائج الأرصاد الجوية، بأن حالة المناخ الطقس اليوم الموافق الإثنين 6 يناير 2022، بأنه  دافئ نهارًا و لكنه قليل البرودة ليلًا مصاحب رياح متوسطه على جميع مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري بأكمله وبعض المناطق الأخرى من الجمهوريه، وأيضا أكدت الأرصاد وجود شبورة مائية في الساعات الأولى من نهار هذا اليوم حتى سطوع الشمس الدافئة، سوف نوضح لكم متابعي موقع  كورة في العارضة حالة الطقس اليوم

القاهرة

أفادت الأرصاد، بأن هناك إحتمالية وجود شبورة مائية في الصباح الباكر من اليوم على جميع الطرق، من وإلى محافظة القاهرة، كما أكدت وجود نسبه خفيفه من الاتربة العالقة بالجو في كلا من القاهرة الكبرى والوجه البحري.

السواحل الشمالية

أكدت الأرصاد أيضاً، أن الحاله المناخية على المناطق الشمالية الساحلية دافئة نهارًا مصحوبة شبورة مائية في الصباح الباكر، و قليل البرودة ليلًا مع وجود والرياح المتوسطة.

جنوب سيناء

حالة الطقس بجنوب سيناء تميل إلى ارتفاع بسيط بدرجة الحرارة نهارً عن باقي المناطق الأخرى، لكنه بارد ليلًا مصحوب ايضاً ببعض الرياح الترابية المعتدلة.

حلايب وشلاتين

من المتوقع سقوط الأمطار في كلا من حلايب و شلاتين في هذا اليوم.

شمال و جنوب الصعيد

شمال الصعيد، يملئه طقس مناخ لطيف بالنهار وتنخفض به درجات الحرارة ليلًا بشكل تدريجي، أما في جنوب الصعيد فيملأ مناخه الرياح الباردة ليلاً.

نسبيه الرطوبة علي جميع المحافظات

اما نسبة الرطوبة التي ستعم جميع مناطق الجمهورية خاصةً القاهرة الكبرى والوجه البحري أكدت الأرصاد انها 86 للعظمى، و30 للصغرى أما باقي المناطق مثل السواحل الشمالية فسجلت نسبة الرطوبة 90 للعظمى، و 40 للصغرى.