لكسب ثقة رجال الأعمال.. بنك الإسكندرية يطرح شهادة إدخار بفائدة تصل إلى 11%

استطاع بنك الإسكندرية الفترة الأخيرة أن يكسب ثقة الكثير من العملاء، بل ونجح بكسب عملاء جُدد بجانب عملاؤه القدامى، وذلك بسبب الخدمات المميزة الذي قام بتقديمها للعملاء، إلى أن أصبح واحدًا من أفضل البنوك الموجودة بجمهورية مصر العربية، والجدير بالذكر أنه مؤخرًا قام بطرح شهادة استثمار لرجال الأعمال كي يقوموا باستثمار أموالهم، وتصل نسبة الفائدة على هذه الشهادة إلى 11%.. لذا دعونا نطلعكم بمزيد من التفاصيل.

شهادة الإدخار الجديدة من بنك الإسكندرية

قرر بنك الإسكندرية المصري طرح شهادة إدخار جديد ثلاثية بنسبة فائدة تصل إلى 11%، ويتم صرف عائد شهري عليها، وشرط ألا يقل قيمة شراء هذه الشهادة للمرة الأولى عن مليوم جنيه، وذلك حسب موظف خدمة العملاء بالبنك، وتم طرح هذه الشهادة من بنك الإسكندرية كي تقوم بمسايرة البنوك التي تقوم بمنح فوائد قيمته 11%، ولكن تم وضع شرط وحيد وهو إيداع مبلغ مليون جنيه عند شراء الشهادة للمرة الأولى، لذا فإن هذه الشهادة مخصصة لذوي الودائع المرتفعة فقط.

شهادات الإدخار ببنك الإسكندرية

والجدير بالذكر أن البنك يقوم بتقديم شهادة إدخار ثلاثية وبعائد ثابت عن فائدة سنوية تتراوح قيمتها سنويًا ما بين فائدة 10% وحتى نسبة فائدة 10.25% حيث الأولى للعائد الدوري الشهري، بينما النسبة الثانية لعائد الصرف الربع سنوي، ويبدأ الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة من ألف جنيه مصري أو مبلغ خمسة آلاف جنيه مصري، مع العلم أنه يُسمح بكسر هذه الشهادة بعد أن يمر ست شهور من شراء هذه الشهادة أيضًا، ولكن بعد خصم نسبة من الهامش على هذه الشهادة خلال فترة وجودها بالبنك، وذلك بسبب كسر الشهادة قبل انتهاء المدة المحددة لها.

وللعلم أن بنك الإسكندرية يقوم بتقديم عدد من الشهادت الأخرى وبعائد سنوي وربع سنوي وشهر وبنسب مختلفة، وبعائد متغير وعائد ثابت، وآخر ما طرحته هي شهادة الإدخار بنسبة 11% والتي تبدأ بمبلغ مليون جنيه كما وضحنا لكم.