تردد قناة beIN SPORTS MAX الناقلة لكاس امم افريقيا 2022

تردد قناة beIN SPORTS MAX هو العنوان الأكثر تداولاً على محركات البث حالياً، وذلك لأنها هي ناقل بطولة كأس الأمم الإفريقية في النسخة الحالية التي تستضيفها الكاميرون على ملاعبها في 2022، إذ تنطلق أحداث البطولة اليوم الأحد 9 يناير، وتبحث جماهير كرة القدم عن مشاهدة منتخبات بلادهم في البطولة الأعرق بالقارة.

وتعد قنوات بي إن سبورتس القطرية هي النافل الوحيد لمنافسات النسخة الحالية من كأس الأمم الإفريقية، وذلك بعدما نجحت في الحصول على حقوق البث حصرياً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ولكن عبر قنواتها المشفرة، تحديداً من خلال باقة قنوات beIN SPORTS MAX، كما تم الإعلان من جانب إدارة القناة منذ أيام.

وباقة قنوات beIN sport max HD، من القنوات التي تنقل أغلب المباريات والبطولات العالمية والعربية، وذلك بدقة عالية مما جعلها تنال إعجاب الجمهور، ولاسيما إنها تنقل البطولة الأبرز هذه الأيام أمم إفريقيا في الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير من الشهر المقبل، وذلك بحسب جدول معلن من إدارة القناة عن المباريات المنقولة من خلالها.

ومن المقرر أن تبث هذه القناة من خلال ترددين مختلفين نظراً لتواجدها على قمرين صناعيين، نستعرضهم معكم، حتى يتمكن متابعي كرة القدم من متابعة منتخبات بلادهم من خلالها.

أولاً  تردد قناة beIN SPORTS MAX على القمر الصناعي نايل سات

تردد 11245

معدل ترميز 27500

معدل استقطاب أفقي

ثانيا تردد قناة beIN SPORTS MAX على القمر الصناعي سهيل سات

التردد 11547

الترميز 27500

استقطاب أفقي

وتنطلق منافسات البطولة اليوم الأحد بإقامة مباراتين ضمن المجموعة الأولى، في إطار جولة الافتتاح، إذ يلتقي الكاميرون وبوركينا فاسو في السادسة مساءً،واثيوبيا وكاب فيردي في التاسعة مساءً، وتستكمل لقاءات الجولة الأولى من البطولة حتى يوم الأربعاء 12 من شهر يناير الجاري.