عاجل .. وفاة الإعلامي وائل الابراشي عن عمر 58 عاما بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا

نشرت العديد من المواقع الإلكترونية الإخبارية وفاة الإعلامي وائل الابراشي بعد صراع طويل مع المرض. حيث اختفى عن الظهور بالبرامج التليفزيونية منذ شهور عديدة العام الماضي، سوف نتعرف عبر موقع كورة في العارضة عن سبب وفاته وموعد تشييع جثمانه والجنازة، حيث أصيب  الإعلامي وائل الابراشي بفيروس كورونا واستمر المرض معه حتى بداية العام الحالي وهو يعاني من مضاعفات المرض التي أودت بحياته  اليوم الأحد 9 يناير .

وفاة الإعلامي وائل الابراشي

غادر الإعلامي وائل الابراشي الدنيا بعد صراع طويل مع مضاعفات فيروس كورونا المستجد، حيث استمرت المعاناة لأكثر من عام. ووفاته المنية عن عمر 58 عاما، والجدير بالذكر أن وائل الابراشي قضى حياته في تقديم العديد من البرامج وتقديم محتوى مختلف ومتميز عبر العديد من الشاشات الفضائية، سوف نتعرف عبر مقالنا العديد من المعلومات التي تخص موعد الجنازة وتشييع الجثمان .

عاجل .. وفاة الإعلامي وائل الابراشي عن عمر 58 عاما بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا

ويذكر أن خلال نوفمبر الماضي انتشرت العديد من الأخبار الكاذبة التي تفيد وفاة الإعلامي وائل الابراشي، ولكن على الفور تم نفي الخبر من قبل المقربين له، وتم تأكيد أن حالته الصحية تشهد تحسن بشكل ملحوظا، وسرعان ما تم تشجعه على الظهور مرة أخرى عبر الشاشة الفضائية، ولكن آنذاك لم يظهر الاعلامي عبر البرامج وغاب عن البرامج لأكثر من عام.

والجدير بالذكر أن الإعلامي وائل الابراشي ولد يوم 26 أكتوبر عام 1963 بمحافظة الدقهلية ، ووفاته المنية اليوم الأحد 9 يناير 2022 عن عمر 58 عاما وقضى حياته في المجال الإعلامي.