بالفيديو.. آخر ظهور للإعلامي وائل الإبراشي قبل وفاته

أعلنت أسرة الكاتب الصحفي والإعلامي وائل الإبراشى، وفاته منذ قليل بعد صراع مع المرض خلال الفترة الماضية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وتوقفه عن تقديم برنامجه التاسعة علي القناة المصرية الأولي ولم تعلن الأسرة حتي الآن موعد تشييع الجثمان وصلاة الجنازة أو إقامة العزاء في فقيد الإعلام المصري الراحل وائل الإبراشي.

أصيب الإبراشي، بفيروس كورونا المستجد في الرابع والعشرين من شهر ديسمبر عام 2020، وذلك بعد إجرائه للتحاليل الطبية عقب ظهور أعراض الإصابة عليه أثناء تقديمه برنامجه التاسعة علي الهواء مباشرة، علي القناة المصرية الأولي، وعلق بعد تأكد إصابته قائلا: “الحمد لله إن شاء الله  محنة وهتعدى.. وهى نفس أعراض الأنفلونزا أخدتها على أنها كورونا.. ولازم نتعامل على أنها كورونا.. والتفكير السريع أفضل فى التشخيص.. وهتعامل مع البروتوكول وهشوف العلاج وهننتصر عليه إن شاء الله”.

وأكد الإبراشي، أن تحليل الدم أثبت أنه كورونا.. وبدأت خفيفة وخدتها بجدية وكل ما نكسب الوقت بيبقى أحسن.. وبتعامل مع المرض أنه محنة.. وبتعامل معاها بإيجابية.. وابتعادنا على شغلنا اليوم صعب جدا.. ولكن إن شاء الله هننتصر على الفيروس”.

ولد وائل الإبراشي، في مدينة شربين بمحافظة الدقهلية، عمل صحفياً بجريدة روز اليوسف وقدم العديد من البرامج علي القنوات الفضائية ومن بينهم برنامج الحقيقة علي قناة دريم، وقام بتقديم برنامج العاشرة مساءًا علي قناة دريم بدًا من الإعلامية مني الشاذلي وبرنامج كل يوم علي قناة أون وأخيرًا برنامج التاسعة علي الفضائية المصرية.