أسعار الدواجن البيضاء والحمراء اليوم الاثنين 10/1/2022 في جميع الأسواق

أسعار الدواجن البيضاء والحمراء اليوم الاثنين 10/1/2022، نستعرض لكم من خلال الفقرات التالية أسعار الدواجن البيضاء والحمراء اليوم الإثنين الموافق العاشر من يناير 2022، وهي من أهم مصادر البروتين والتي يهتم بشرائها الملايين من المصريين نظراً لارتفاع أسعار اللحوم الحمراء بصورة جنونية، مما يجعل المواطنون ليجأون للبديل المتوفر وهو الدواجن، وقد شهدت استقرارًا ملحوظًا، ونظرا لبحث الكثير من السيدات وربات المنازل عن آخر الأسعار كلا من  الدواجن وأسعار الكتاكيت، سيتم عرضها لكم بصفة يومية طبقا لتداولات بورصة الدواجن في مصر، وأكد رئيس قسم الدواجن بالغرفة التجارية في القاهرة ” عبد العزيز السيد “، عن أن سعر الدواجن في مصر بلغ ما بين 25 و27 جنيه.

أسعار الدواجن اليوم الاثنين

بلغ سعر كيلو الدواجن البيضاء اليوم الإثنين الموافق العاشر من يناير  داخل البورصة المصرية بين 25 و27 جنيها للكيلو، ليبلغ كيلو البانية إلى 70 جنيهًا في الأسواق المصرية.

وسجلت الدواجن الأمهات البيضاء بين 22 و25 جنيها للكيلو أما أسعار الدواجن البلدي سجلت سعر تراوح ما بين 29 إلى 35 جنيهًا، وبلغت سعر الأوراك ما بين 31- 36 جنيهًا للكيلو، أسعار دواجن  الرومي  50  جنيها للكيلو الواحد.

أسعار البيض و البط والكتاكيت

وسجلت أسعار الكتاكيت اليوم كما يلي:

بلغ سعر الكتكوت الابيض اليوم ما بين 8 و12 جنيها، بينما بلغ سعر كتكوت ساسو ما بين 7 إلى 10 جنيهات وسجل سعر الكتكوت البلدي حوالي 9 جنيه.

وبالنسبة لأسعار البيض اليوم 10/1

بلغ سعر كرتونة البيض الأبيض ما بين سعري  42 إلى 48 جنيها للكرتونة الواحدة وكرتونة البيض الأحمر نفس السعر، بينما سجلت كرتونة البيض البلدي بين 48 إلى 55 جنيهًا.

سعر البط اليوم الاثنين كالتالي

  • أولا أسعار البط المسكوفي تراوحت ما بين 47 -48 جنيها
  • اما عن أسعار البط البلدي تراوحت أسعار اليوم ما بين 50-54 جنيها للكيلو.
  • وتمثل نسبة البط حوالي 7٪ من إجمالي نسبة الدواجن في الأسواق المصرية.