مفاجأة من العيار الثقيل يكشفها معد “العاشرة مساء” لأول مرة عن حلقة محمود شعبان مع الأبراشي

علق كريم صبري معد برنامج العاشرة مساء والذي كان يقدمه الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، كواليس الساعات الحرجة التي دارت عقب القبض على محمود شعبان بعد انتهاء حلقة الإعلامي وائل الإبراشي بعد اللقاء في مدينة الإنتاج الإعلامي بشكل مباشر، وأوضح صبري أنه بعدما علم الإبراشي الخبر على الفور اتصل على وزير الداخلية في ذلك الوقت وطلب منه الإفراج بشكل مباشر عن محمود شعبان.

وائل الإبراشي يدافع عن محمود شعبان

وفي مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” تقديم الإعلامي سيد علي المذاع على فضائية “الحدث اليوم”، أوضح معد البرنامج أن وائل الإبراشي رفض الذهاب إلى منزله لحين الإفراج عن الشيخ محمود شعبان، بعد القبض عليه بعد الحلقة على الهواء مباشرة.

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي

ولفت معد البرنامج أن الإعلامي الراحل وائل الإبراشي كان نصيرًا للفقراء وصوتًا للحق وكان يقف بجوار كل فقير، ويدعمه للحصول على صوته، مؤكد أن وائل الإبراشي أدار اللقاء مع الشيخ  محمود شعبان بكل مهمية وشرف، قائلًا أن وائل الإبراشي لم يتوان عن تقديم نصائحه إلى شباب المهنة بل دعم جيلًا كبيرًا من الشباب وكنت أنا أحدهم”.

وفاة الإعلامي وائل الإبراشي بفيروس كورونا

ورحل عن عالمنا الإعلامي الكبير وائل الإبراشي متأثرًا تداعيات فيروس كورونا بعد صراع طويل مع المرض لم يفلح الأطباء في إنقاذه، وخرجت زوجته في تصريحات متلفزة واهتمت طبيبه الخاص بالإهمال الطبي، وأنه المتسبب الرئيسي في تدهور حالته الصحية، قبل أن توجه الشكر إلى الجهات المعنية في الدولة لتدخلها والإشراف الطبي على علاج وائل الإبراشي.

وأوضحت زوجة الإعلامي وائل الإبراشي أن الطبيب الخاص أعطى الفقيد الأدوية الخاطئة والتي تسببت في تدهور حالته الصحية وفقدان 95 في المائة من الرئة لذلك كان ينوي وائل الإبراشي مقاضاة الطبيب في حال تماثله للشفاء.