“تعالى درب أنت”.. تعليق ناري وصادم من كيروش بعد خسارة منتخب مصر أمام نيجيريا

كشف بعض المواقع الإلكترونية منذ قليل عن حدوث مشادة قوية بين كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر وبين واحد من مشجعي الفراعنة الذين تواجدوا في الملعب الذي شهد مواجهة مصر أمام نيجيريا في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا، وهو الأمر الذي لقطته بعض وسائل الإعلام والتي قالت بإن المشادة استمرت لثوانٍ معدودة وظهر خلالها كارلوس كيروش وهو غاضب بشدة من الانتقادات.

وبحسب ما نشرته صفحات بعض المواقع الإلكترونية على السوشيال ميديا، فإن واحد من مشجعي منتخب مصر قد تحدث بشكل غير لائق للمدرب البرتغالي وطلب منه الرحيل وترك منتخب مصر بسبب الأداء السيئ الذي يقدمه منتخب مصر في بطولة كأس الأمم وكذلك خلال الفترة الأخيرة بشكل عام.

ليأتي الرد من قبل المدرب البرتغالي كارلوس كيروش على هذا المشجع قائلًا: “تعالى درب أنت”، وهو الأمر الذي أعتبره المشجع استهتار من قبل المدير الفني لمنتخب مصر وبدأت مشادة بينهما استمرت لمدة ثوان.

الجدير بالذكر بإن منتخب مصر كان قد خسر المباراة أمام منتخب نيجيريا بهدف نظيف سجله لاعب ليستر سيتي “إيناتشو”، لتصبح نسور نيجيريا في المركز الأول بالمجموعة، في حين احتل المنتخب المصري المركز الأخير بعد الخسارة، وليصبح أمام موقف صعب للغاية حيث يوجب عليه تحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين من أجل ضمان التأهل إلى الدور التالي.