ترتيب مجموعة مصر في كأس أمم أفريقيا بعد الخسارة من نيجيريا

تذيل الفراعنة ترتيب مجموعة مصر في كأس أمم أفريقيا بعد الخسارة من نيجيريا وذلك في المواجهة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب إستاد (رومدي أدجيا) في مدينة جاروا الكاميرونية بالجولة الأولى للمجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

ترتيب مجموعة مصر بعد الخسارة من نيجيريا

وكانت مواجهة المنتخب المصري مع نظيره المنتخب النيجيري قد إنتهت بفوز النسور بهدف واحد مقابل لا شيء سجله اللاعب كيليتشي إيهاناتشو في الدقيقة الحادية والثلاثين من زمن وأحداث الشوط الأول بعد أن تلقى تمريرة من زميله في فريق نادي ليستر سيتي النجم ويلفريد نديدي ولعبها بقوة بقدمه اليسرى في شباك الحارس محمد الشناوي.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخب نيجيريا الذي حقق النقاط الثلاثة الأولى له في المجموعة ومنتخب السودان وغينيا بيساو حيث يجمعهما لقاء في وقت لاحق من اليوم الثلاثاء لتنتهي بذلك مباريات الجولة الأولى للمجموعة.

وفي الجولة القادمة يلتقي المنتخب المصري نظيره منتخب غينيا بيساو يوم السبت القادم لحساب لقاءات المرحلة الثانية فيما يواجه المنتخب النيجيري نظيره المنتخب السوداني ويلعب المنتخب المصري آخر لقاءاته أمام السودان يوم الأربعاء المقبل.

وجاء ترتيب مجموعة مصر بعد المباراة على النحو التالي :-

  • 1- نيجيريا – المركز الأول – 3 نقاط.
  • 2- السودان – المركز الثاني – بدون نقاط.
  • 3- غينيا بيساو – المركز الثالث – بدون نقاط.
  • 4- مصر – المركز الرابع – بدون نقاط.