“تفيد بإيه ياندم”.. حسن المستكاوي يفتح النار على كيروش بعد خسارة مصر أمام نيجيريا

شن الناقد الرياضي الكبير حسن المستكاوي هجوم ناري على البرتغالي كيروش المدير الفني لمنتخب مصر عقب الخسارة التي مُني بها المنتخب المصري أمام نظيره النيجيري اليوم الثلاثاء بهدف مقابل لا شيء في الموقعة التي جمعت بينهما لحساب لقاءات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من أمم أفريقيا.

حسن المستكاوي يعلق على خسارة منتخب مصر من نيجيريا

"تفيد بإيه ياندم".. حسن المستكاوي يفتح النار على كيروش بعد خسارة مصر أمام نيجيريا

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر كتب المستكاوي تغريدة قال فيها :” “‏‏‏‏لاجديد من المنتخب ومن كيروش .نجرى وراء الكرة ،ونجرى من الكرة وصلاح دخل رأس حربة.. وعبد المنعم لعب باك يمين . ومصطفي راح جناح . والنسور أسرع وأقوى ومشكلتنا الأداء الجماعي بقواعد كرة العصر .مش أداءلاعب واحد . وقال الطيب : فات الميعاد ؟! وأقول : تفيد بإيه ياندم وتعمل إيه ياعتاب .”

يأتي ذلك في أعقاب الأداء الهزيل الذي ظهر عليه لاعبوا الفراعنة أمام المنتخب النيجيري ليتلقى رفقاء محمد صلاح أولى هزائمهم في البطولة ولم يتبقى أمامهم سوى مباراتين للتعويض ومحاولة حصد النقاط الستة لضمان الوصول للدور ثمن النهائي.

ومن المُنتظر أن يخوض المنتخب المصري ثاني مبارياته في المجموعة يوم السبت القادم الموافق الخامس عشر من شهر يناير الجاري أمام منتخب غينيا بيساو فيما يلعب منتخب نيجيريا مواجهة متوازنة أمام منتخب السودان.

ويختتم الفراعنة مبارياتهم في المجموعة بمواجهة منتخب السوادن ويلعب المنتخب النيجيري آخر لقاءته أمام منتخب غينيا بيساو قبل تحديد المنتخبات المتأهلة عن المجموعة.