متسيبوش حقكم.. خبير تحكيمي يكشف عن مفاجأة حول ركلة جزاء منتخب مصر المثيرة

تحدث خبير التحكيم المصري والحكم الدولي السابق جهاد جريشة عن أحقية المنتخب المصري، في وجود ركلة جزاء في مباراة الفريق مع نظيره النيجيري في افتتاحية بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون ، حيث أكد الخبير التحكيمي على أحقية المنتخب المصري في الحصول على ركلة جزاء صحيحة. 

خطأ جاساما والفار 

وجه جهاد جريشة الانتقادات التي حكم مباراة مصر ونيجيريا جاساما مؤكداً وجود ركلة جزاء صحيحة للمنتخب المصر وإن كان يجب علي الحكم التوجه إلى الفار بنفسه  للتأكد من صحة ركلة الجزاء وعدم الاعتماد على رأي حكام الفار. 

ولكن أكد جهاد جريشة أن بعيداً عن ركلة الجزاء الغير مناسبة بقرار من الفار فإن جاساما قدم مباراة تحكيمية رائعة واستطاع الخروج بالمباراة إلى بر الأمان وعدم ارتكاب أي أخطاء تحكيمية من شأنها أن تؤثر على نتيجة المباراة. 

مصر فى أمم أفريقيا 

يلتقي المنتخب المصري بالأمس في افتتاحية مبارياته في بطولة كأس الأمم الأفريقية مع نظيره النيجيري وفشل في الاختبار الأول حيث فاز المنتخب النيجيري بهدف دون رد ليستمر المنتخب الوطني بلا نقلط على أن يلتقي المنتخب مع نظيره السوداني السبت المقبل في الجولة الثانية من البطولة ويأمل المنتخب المصري الفوز في المباراتين القادمتين أمام السودان وغينيا للصعود الى الدور القادم بعد تعادل السودان مع غينيا في المباراة الافتتاحية وفوز نيجيريا على مصر وتحقيق ثلاث نقاط وتصدر المجموعة.