ملوش فائدة من غير ليفربول..هجوم قوي وشرس علي محمد صلاح نجم المنتخب المصري وليفربول

تلقي النجم المصري محمد صلاح العديد من  الانتقادات الشرسه  على مواقع التواصل الاجتماعي بعد خسارة  منتخب مصر  أمام نيجيريا 0-1 في المباراة الافتتاحية لدور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية،وحصدت النسور الخضراء نقاط المباراة بعد أن سجل اللاعب كيليتشي ايهيناتشو لاعب ليستر هدف اللقاء ليتلقى الفراعنه أول خسارة في المسابقة القارية.

وشنت مواقع التواصل الاجتماعي هجوما على النجم محمد صلاح  لعدم قدرته على المساهمه في  إنقاذ نتيجة المباراة لصالح المنتخب الوطني،وسلطت صحيفة ديلي ميل البريطانية الضوء على أداء محمد صلاح أمام نيجيريا وكذلك على تعليقات الجمهور عبر تويتر.

وأظهرت الإحصائيات التي سجلها أوبتا أن صلاح اقتصر على 35 لمسة فقط للكره منها أربع لمسات داخل منطقة جزاء الخصم ،واقتصرت جهود النجم المصري محمدصلاح على عدد قليل جدا من المراوغات (مراوغتين واحدة منها فقط كانت ناجحة) وحاول أيضا من تسديدة واحدة فقط خلال المباراة بأكملها.

ونشرت الصحيفة تعليقات عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”الذين سارعوا في استهداف النجم المصري محمد صلاح وتوجيه الانتقادات إليه بسبب الأداء السيئ مع المنتخب الوطني وعدم إضافة الشراسه الهجوميه للمنتخب الوطني، وكتب أحدهم: (محمد صلاح يبدو عديم الفائدة بدون فريق ليفربول)،وقال اخر: (لا توجد مساحة كافيه للركض وصلاح مرة أخرى عديم الفائدة في مباراة صعبة) .

وقال آخر مازحا: (الناس دائما ما يشوهون محمد صلاح دون سبب  حتى أنه لم يلعب اليوم)
وعلق اخر: (لمسات صلاح ضد نيجيريا ملك مصر) ووضع صورة لرجل آخر.