حالة الطقس غدًا الخميس 13/1/2022 وسقوط أمطار علي هذه المحافظات

حالة الطقس غدًا الخميس 13/1/2022 وسقوط أمطار علي هذه المحافظات، نستعرض معكم متابعينًا الأعزاء في جميع الماحفظات المصرية، تقرير هيئة الأرصاد الجوية لحالة الطقس غداً الخميس الموافق 13 يناير 2022، حيث يتوقع أن يسود طقس مائل للبرودة خلال ساعات النهار علي محافظات الوجه البحري والمحافظات الساحلية والقاهرة وفيما يكون دافيء علي جنوب الصعيد وتزداد نسبة البرودة خلال الليل وتصل لدرجة الصقيع علي محافظات البحر الأحمر وسيناء.

حالة الطقس المتوقعة غدًا الخميس

قالت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان لها منذ قليل، أن حالة الطقس المتوقعة غدًا الخميس 13-1-2022، من المتوقع أن تشهد حالة الطقس غدا سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية ووسط وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

وكما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن فرص أمطار خفيفة على جنوب الصعيد، مع وجود فرص أمطار خفيفة مساء على القاهرة الكبرى  على فترات متقطعة خلال ساعات النهار  والليل غدًا.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

ونستعرض معكم درجات الحرارة المتوقعة غدًا علي كافة المحافظات علي مستوي الجمهورية، تزامنًا مع تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية وإليكم بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدًا علي كافة المحافظات وهي كالتالي.

https://www.youtube.com/watch?v=MGSmdMhLKfA

  • محافظة القاهرة العظمى 18 درجة والصغرى 11 درجة.
  • محافظة الإسكندرية العظمى 17 والصغرى 12 درجة.
  • محافظة مطروح العظمى 17 درجة والصغرى 12 درجة.
  • محافظة سوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 08 درجة.
  • محافظة قنا العظمى 23 درجة والصغرى 09 درجة.
  • محافظة أسوان العظمى 26 درجة والصغرى 10 درجة.

طواريء بالمحافظات استعدادًا للأمطار

وأكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، في بيان له علي استمرار رفع درجة الإستعداد والتأهب لاستقبال موسم الشتاء وسقوط الأمطار، مع اتخاذ كافه الاجراءات الاحترازيه للحفاظ  على الأرواح والممتلكات العامه والخاصة، وتجهيز كافة المعدات اللازمة و تطهير صفايات وخطوط صرف مياه الأمطار بالشوارع والطرق وأسفل وأعلى الكبارى والأنفاق.