أسعار العمرة اليوم 13/1/2022لحجز تذاكر برامج العمرة ورابط بوابة العمرة المصرية

أسعار العمرة ورابط بوابة العمرة المصريةـ، بعد انقطاع دام لعامين بسبب انتشار فيروس كورونا في العالم، يبحث المصريين الآن عن أسعار العمرة وشروط أداء المناسك في شهور رجب وشعبان ورمضان للموسم الهجري الجديد، وسوف تقوم كل شركة سياحية بتحديد أسعار برامج العمرة الخاصة بها، ثم يتم الإعلان عنها من خلال البوابة العمرة المصرية، ويتوافر من خلال ذلك الرابط كل ما يخص العمرة من مصر من شروط وضوابط الجانب المصري والسعودي

أسعار العمرة للموسم الحالي

في ظل تواجد فيروس كورونا وضعت السلطات السعودية في المملكة مجموعة من الضوابط والشروط الصحية حتى يتم أداء مناسك العمرة، وذلك حفاظا على صحة وسلامة المعتمرين والمقيمين في المملكة، الأمر الذي أدى لارتفاع الأسعار هذا العام مقارنة بالأعوام السابقة.

ووفقا لما يتم تداوله من أسعار، قامت الحكومة متمثلة في وزارة السياحة، تنفي ما تداولته المواقع الإلكترونية من أسعار العمرة للموسم الحالي، مؤكدة أن الأسعار يتم تحديدها من جهة شركات السياحة في مصر، والتي تقوم بوضع برامج مختلفة للعمرة، ثم يتم الإعلان عنها على البوابة المصرية، ليقوم الراغب في أداء مناسك العمر باختيار ما يناسبه.

رابط بوابة العمرة المصرية

تم تخصيص هذا الرابط، لتوضيح ما يخص برامج العمرة هذا العام، فمن خلاله تستطيع التعرف على الأسعار الجديدة للمواسم القادمة، بالإضافة إلى معرفة أماكن الإقامة داخل المملكة العربية السعودية، ومواعيد الحجز والسفر ذهاباً وعودة لاختيار المناسب منها.

فمن خلال الرابط تم اتاحة الكثير من الخدمات التي تخص العمرة، مثل الاستعلام عن حالة الرحلات، وبيانات السفر، وما هي شركات السياحة المعتمدة داخل مصر، كما تم تحديد قسم لتلقي الشكاوي و الفتاوي، وكيفية أداء المناسك، ومحاضرات مباشر، بالإضافة إلى توافر روابط داخل البوابة خاصة بالحصول على لقاح كورونا.

ويمكن التسجيل وانشاء حساب على موقع بوابة العمرة للاستفادة من الخدمات المقدمة، عن طريق رقم الموبايل. والدخول إلى الرابط التالي:

رابط بوابة العمرة المصرية