اشتري وخزني.. أسعار الدواجن اليوم الجمعة 14 يناير 20222 في الأسواق

أسعار الفراخ اليوم نتعرف عليها من خلال ما يأتي من تلك الفقرات حيث تعتبر أنواع الدواجن من أهم السلع التي تتوفر بالسوق المحلية من الاغذية والتي لها أهمية كصنف من الأصناف الرئيسية على المائدة ولا يستغني عنها المستهلكين ومن خلال البيان اليومي من البورصة نتعرف على أهم الأسعار التي قد تم التعامل بها خلال اليوم لمختلف نوعيات الدواجن.

أسعار الدواجن اليوم الجمعة 14 يناير

أسعار الدجاج اليوم نتطرق لها عبر الآتي حيث يعد السعر لكل السلالات من الدواجن على وضع الثبات وهذا ما تمتاز به مختلف السوق المحلية والمختصة ببيع السلالات الداجنة الأكثر استهلاكا في مصر وبالنسبة للسعر الخاص بالدجاج الأبيض هو لا يزال على السعر الخاص به منذ بداية الشهر الجاري إذ تعد السلالة من الدجاج الأبيض تمتاز بكونها من أفضل السلالات التي تتوفر وتحمل الأوزان العالية ونسبة الإقبال عليها مرتفعة.

والسعر للكيلو بالمزارع يصل للقيمة من ستة وعشرين إلى نحو سبعة وعشرين جنيه مصري بالمزرعة وما يصل للمستهلك من تلك النوعية من الدواجن يكون بالسعر المتراوح بين ثلاثين إلى واحد وثلاثين جنيه مصري، كما تتوفر أنواع صدور البانيه بسعر للكيلو لا يتخطى سبعين جنيه مصري بينما السعر لكيلو من الأوراك اثنين وثلاثين جنيه مصري.

[table id=dwagn /]

سعر الدواجن الساسو

الدجاج الساسو من الأنواع المهمة المتوفرة بالأسواق المحلية وسعر كبيلو جرام منها يصل للقيمة ستة وثلاثين جنيه مصري بالسوق الاستهلاكية وبالمزرعة يصل الكيلو جرام للسعر ثلاثين جنيه مصري.

سعر الدواجن البلدي

الدجاج البلدي هي النوعية الشهيرة بل وتعد النوعية الأكثر انتشار الأفضل من الدجاج والتي يصل السعر الخاص بها للكيلو لنحو ما يعدل سبعة وثلاثين جنيه مصري بكل محلات بيع الدواجن بالتجزئة.