عاجل ورسميًا .. أول رد من بدر بانون حول حقيقة إعتزاله بسبب تدهور حالته الصحية

تداولت العديد من الصفحات والمواقع الإخبارية أنباء عن إصابة اللاعب بدر بانون عن بأمراض قلبية والتي قد تمنع اللاعب من إستكمال مسيرته الكروية في النادي الأهلي المصري، وذلك بسبب عدم مشاركة اللاعب مع فريق منتخب بلاده في مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2022 والتي تقام في الكاميرن هذه الأيام وحتى السادس من شهر فبراير المقبل.

وأشارت عدة تقارير صحفية أن إصابة اللاعب قد تدفعه لإعتزال كرة القدم بشكل نهائي بسبب مرض في القلب، وذلك على غرار اعتزال اللاعب الأرجنتيني سيرخيو أجويرو بعد انتقاله لصفوف نادي برشلونة بسبب مشاكل صحية فى القلب، مما دفع للرد على هذه الإدعائات والكشف عن حالته الصحية.

ونشر بدر بانون من خلال خاصية ستوري عبر صفحته الشخصية على موقع إنستجرام ردًا على هذه الأخبار التي أكد أنها شائعات ليس لها أساس من الصحة قائلًا: “ليس من عادتي أن أنزل تفسيرات حول الإشاعات ، لكن أود أن أقول أن كل ما يروج ف الصفحات من أخبار حول صحتي ليس له أي أساس من الصحة الحمد لله”.

وأكمل بدر بانون موضحًا حقيقة مرضه الحالي وسبب عدم مشاركته في كأس الأمم الأفريقية مع منتخب بلاده قائلًا: “فبسبب إصابتي ب فیروس کرونا مرتين متقاربة الزمن خلفت مضاعافات تتطلب فقط راحة وعدم بذل أي مجهودات لمدة تتراوح تقريبا ما بين ثلات وخمس أسابيع بإذن الله”.

وأنهى بانون حديثه قائلًا: “المرجو من الصفحات والصحافة المحترمة عدم نشر أخبار دون التأكد من صحتها لأن مثل هذه الأخبار تسبب مخاوف وهلع بالنسبة للعائلة و المقربين، أتمني تفهم الأمر مع احترامي للجميع لله دون أن أنسى شكر الجميع على تفقدهم لصحتي وسؤالهم عني وأعتذر عن عدم قدرتي للرد على جميع الرسائل”.