“لن تصدق”.. عمرو أديب يكشف مفاجأة مدوية بخصوص سبب وفاة وائل الإبراشي

كشف الإعلامي عمرو أديب بإن هناك العديد من الأقاويل والأحاديث حول الأسباب التي أدت إلى تدهور حالة الإعلامي وائل الإبراشي خلال الفترة الأخيرة، مشددًا على كون زوجة الإعلامي الراحل قد أكدت بإن هناك إهمال طبي كبير قد تسبب بشكل أو بآخر في وفاته ولذا سيكون من الضروري وجود تحقيقات حول هذا الأمر خلال الفترة القادمة، وخاصة لكون الأحاديث في هذا الشأن قد زادت بشكل غير طبيعي ومن أكثر من مصدر.

وأكمل “أديب” تصريحاته النارية في أولى حلقات برنامج الحكاية بعد تعافي مقدمه من إصابته بفيروس كورونا، وقال: “كل مهنة بيكون فيها الكويس وفيها الوحش، فيه حد مهتم بشغله وحد تاني مهمل، وده أمر طبيعي، عندنا في مصر أطباء على أعلى مستوى بشوات، ولكن وارد يكون فيه دكتور مش كويس، ومينفعش لما نقول كده النقابات تزعل”.

وأستمر الإعلامي عمرو أديب في تصريحاته مهاجمًا الطبيب الذي تسبب في وفاة وائل الإعلامي وائل الإعلامي وقال: “مش عاوزين حد يزعل مننا، لكن عاوزين نعرف كيف مات زميلنا وصديقنا، محدش فينا يرضى إن ابن أو أخوه أو أخته يموت بالشكل ده وبسبب إهمال طبي، لو فيه غلط إحنا عاوزين نعرف الغلط فين”.

وكشف عمرو أديب عن مفاجآت مدوية ذكرتها له زوجة وائل الإبراشي، وأضاف : “قالتلي الطبيب كان يدخن بشراهة بجوار سرير “وائل” وهو الأمر الذي تسبب كذلك في تدهور حالته بشكل غير طبيعي خلال أيامه الأخيرة، والجميع كان مستاء من الطريقة التي تم علاج الإبراشي بها وأدت إلى وفاته”.

وختم الإعلامي الشهير تصريحاته ليؤكد بإن التحقيقات سوف تكشف عن مفاجآت مدوية بخصوص السبب الحقيقي الذي أدى إلى وفاته صديقه وائل الإبراشي، ولا بد بأن يتم معاقبة كل من تسبب في هذا الأمر وأهمل في علاج حالته الصحية.