القنوات الناقلة لكاس امم افريقيا على النايل سات مفتوحة

يستمر البحث عن القنوات الناقلة لكاس امم افريقيا على النايل سات مفتوحة، وذلك من قبل جماهير كرة القدم المهتمين بمشاهدة منافسات البطولة الإفريقية المقامة خلال الفترة الحالية، إذ انطلقت في التاسع من يناير، وتستمر حتى السادس من فبراير المقبل، وذلك ضمن النسخة الحالية التي تستضيفها الملاعب الكاميرونية، والتي تك تأجيلها لمدة عام لتقام في 2022 بسبب جائحة فيروس كورونا.

وترغب جماهير كرة القدم في متابعة البطولة عن كثب، ومنتخبات بلادهم خلال أحداث النسخة الحالية 2022 من بطولة كأس الأمم، ولكن عبر القنوات المفتوحة بدون تشفير ومجاناً، من أجل الاستمتاع بالمباريات نظراً لعدم تمكنهم من متابعة القنوات المشفرة الناقل الحصري لهذه البطولة.

وفي السطور التالية نقدم لمتابعي كرة القدم والبطولة الإفريقية، القنوات المفتوحة الناقلة لكأس أمم أفريقيا على القمر الصناعي نايل سات.

القنوات الناقلة لكاس امم افريقيا على النايل سات

الجزائرية الرياضية

تردد 11680، استقطاب عمودي، ترميز 27500، تصحيح الخطأ (5/6 ).

قناة النبأ الليبية

القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 11096، معدل الترميز: 27500، معدل الاستقطاب: أفقي.

قناة تيلي تشاد

القمر الصناعي: نايل سات، تردد 12015، الاستقطاب: أفقي، معامل الترميز: 27500، تصحيح الخطأ: 5/6.

قناة فوكس سبورت

القمر الصناعي نايل سات، التردد 12284، معدل الترميز 27500، الاستقطاب أفقي، معامل تصحيح الخطأ 3/4.

يذكر أن البطولة في نسختها الحالية منقولة مشفرة على القمر الصناعي نايل سات، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وذلك لأنها هي الناقل الحصري والوحيد في الشرق الأوسط لبطولة كان 2022، والتي تبثها عبر باقة قنوات beIN SPORTS Max Hd.

beIN sport max HD 1

beIN sport max HD 2

ويلتقي منتخب مصر اليوم مع نظيره منتخب غينيا بيساو، في إطار الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.