«متخليش حد ينصب عليك».. تعرف على طرق بسيطة جدا تكشف الفرق بين ورق التوت وورق العنب.. خليكي ست بيت شاطره!!

 

تعرف على الفرق بين ورق العنب وورق التوت. يعتبر ورق العنب من الأكلات المميزة واللذيذة جداً على موائد الطعام في أي وقت من السنة. ولا يقتصر تناولها على موسمها فقط في الربيع وأوائل الصيف، إذ تقوم النساء بشرائها وتخزينها لتتمكن من استخدامها طوال العام. وهو من الأكلات المميزة للشعب المصري، ويعتبر من أهم علامات الترحيب بالضيوف والاحتفال بهم أثناء حفلات الزفاف. ومن خلال موقعنا المتميز بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على الفرق بين ورق العنب وورق التوت وورق الفراولة

«متخليش حد ينصب عليك».. تعرف على طرق بسيطة جدا تكشف الفرق بين ورق التوت وورق العنب.. خليكي ست بيت شاطره!!

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي اتجاه جديد لورق العنب، بعد أن وقعت الكثير من النساء في مشكلة عدم القدرة على التفريق بين ورق العنب وأوراق الفراولة وأوراق التوت، والتي تنتشر في فصل الربيع خلال موسم التوت. ومن الممكن التفريق بين ورق العنب وورق التوت وورق التوت. الفراولة من خلال معرفة خصائص كل نوع، والتي نوضحها كما يلي:

 

يتميز ورق العنب بما يلي:«متخليش حد ينصب عليك».. تعرف على طرق بسيطة جدا تكشف الفرق بين ورق التوت وورق العنب.. خليكي ست بيت شاطره!!

  1. تنقسم ورقة العنب إلى 3 أقسام وبداخلها عروق صغيرة واضحة
  2. تتميز أوراق العنب بأطرافها المدببة
  3. قوام ورق العنب خشن من جهة وناعم من جهة أخرى
  4. رائحة ورق العنب نفاذة ومميزة

يتميز ورق التوت بما يلي:«متخليش حد ينصب عليك».. تعرف على طرق بسيطة جدا تكشف الفرق بين ورق التوت وورق العنب.. خليكي ست بيت شاطره!!

  • ورق التوت على شكل قلب
  • ورقة التوت خضراء فاتحة
  • أوراق التوت خالية من الفروع الموجودة في ورق العنب
  • ورق التوت ليس له رائحة مميزة

يتميز ورق الفراولة بما يلي:«متخليش حد ينصب عليك».. تعرف على طرق بسيطة جدا تكشف الفرق بين ورق التوت وورق العنب.. خليكي ست بيت شاطره!!

  • ورق الفراولة غامق اللون
  • ورق الفراولة له ملمس خشن
  • ورق الفراولةليس له رائحة مميزة