“لازم نعمل الصح”.. قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مشاركة الأهلي بدوري الأبطال علي حساب بيراميدز

اتخذ الإتحاد المصري لكرة القدم قرار عاجل اليوم الثلاثاء الموافق الرابع من شهر أكتوبر الجارى وذلك بشأن مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على حساب بيراميدز في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروى الجديد 2022-2023.

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مشاركة الأهلي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن قررت لجنة الاستئناف المتواجدة في الإتحاد المصري لكرة القدم تأييد قرار مجلس الإدارة بشأن مشاركة الأندية المصرية في بطولة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الإفريقية، وقررت اللجنة اليوم الثلاثاء قبول تظلم فريق بيراميدز شكلاً ولكنه رفضه من حيث الموضوع.

وكان فريق بيراميدز قد تقدم في وقت سابق بتظلم لإتحاد الكرة المصري من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بدلاً من الكونفدرالية وذلك خاصة ان الفريق قد أنهى بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم المنصرم وهو يحتل المركز الثاني خلف الزمالك صاحب البطولة، وأن الأهلي في المركز الثالث ولا يحق له المشاركة في البطولة الأفريقية.

"لازم نعمل الصح".. قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مشاركة الأهلي بدوري الأبطال علي حساب بيراميدز

وأعلن في وقت سابق الإتحاد المصري بقيادة جمال علام بيان رسمي أعلن فيه اختيار الأهلي والزمالك للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ونادي بيراميدز وفيوتشر للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية خاصة بعد نتائج الدور الأول من البطولة المحلية وفقًا للاتفاق المبرم قبل البطولة.

وتقدم نادي بيراميدز إلى طلب إلى إتحاد الكرة بشكل رسمي يطلب فيه المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا مؤكدا أنه في يوم 31 يوليو هو الموعد القانوني لإرسال الأسماء التي سوف تشارك في البطولة إلى الإتحاد الأفريقي وأن الفريق كان يحتل المركز الثاني في جدول المسابقة والأهلي في المركز الثالث، وبالتالي هو من الأحق بالمشاركة في دوري أبطال أفريقيا.